أخبار عاجلة

رئيس جامعة بنها يطالب بتطوير المدن الجامعية

أكد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها علي اهمية البدء في حملة تجديد وتطوير المدن الجامعيه بمشاركة الطلاب، من خلال وضع خطه تطويريه وخارطة استعداد لاعادة تجهيز المدن خلال فترة الاجازه الصيفيه من خلال مبادرة تشغيل طلاب الجامعه التي أطلقها رئيس الجامعه واعطاءه مكافأه ماليه للطلاب المشاركين.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعه لوفد المدن الجامعيه الذي التقاه لتقديم الشكر للدكتور القاضي علي دعمه المستمر لمنظومة ادارة المدن الجامعيه وضم الوفد الدكتور جمال سوسه المشرف العام علي المدن الجامعيه، وبحضور الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئه والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه لشئون الدراسات العليا والبحوث.
وأشار القاضي الي سعادته بردود أفعال طلاب المدن الجامعيه حول ما يقدم اليهم من خدمات من فريق العمل بالمدن وقدم الشكر لجميع العاملين بالمدن الجامعيه، وقال انه من المهم تحقيق رضا الطلاب المقيمين بالمدن وانه كلما ارتفعت علامات الرضا لديهم كلما كان تقديرنا لأداء فريق العمل بالمدن الجامعيه كبيرًا.
واستعرض رئيس الجامعه خطة تطوير الخدمات المقدمه الي الطلاب في المدن الجامعيه خلال العام الدراسي القادم، وأكد علي تقديم كل سبل الراحه للطلاب المقيمين بها.
وشدد القاضي علي مراعاة كافة الاشترطات الصحيه في اعداد الوجبات المقدمه للطلاب والالتزام بالشروط التي تتضمنها كراسات الشروط التي تطرح علي الموردين في مختلف بنودها، ما شدد علي اهمية الالتزام بالمعايير العلميه فيما يقدم من خدمات للطلاب المقيمين بالمدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *