إستقبل الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها في مكتبه بعد عصر اليوم الدكتور علي مبشري عميد كلية الطب البيطري بجامعة ساري البريطانيه الذي يزور مصر حاليًا لالقاء 4 محاضرات اثنين منها في كلية الطب البيطري ومحاضرتين لأساتذة الجامعه حول كيفية كتابة الأبحاث العلميه، وذلك في اطار تفعيل الاتفاقيه التي تم توقيعها مؤخرًا في لندن أثناء زيارة القاضي لجامعة ساري البريطانيه.
حضر اللقاء الدكتور محمد أبوسالم عميد كلية الطب البيطري بجامعة بنها والدكتور غازي عصاصه مستشار رئيس الجامعه للعلاقات الدوليه والدكتور جمال عبدالعزيز مدير التخطيط الاستراتيجي بالجامعه والدكتور ايمن سمير الأستاذ المساعد بكلية طب بيطري بنها.
جريدة أحوال مصر
