أخبار عاجلة

إخلاء سبيل رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقليوبية بكفالة

أمر قاضي المعارضات، بمحكمة بنها الجزئية، “اليوم ” بإخلاء سبيل رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية، ورئيس إحدي الشركات الموردة للأغذية بمستشفيات القليوبية، بكفالة 200 ألف جنيه في قضية التلاعب في توريد الأغذية للمستشفيات العامة والمركزية، فيما قدمت النيابة برئاسة إيهاب شكري إستئنافا علي الحكم حددت له المحكمة السبت المقبل لنظره.
في سياق متصل قرر جهاز الكسب غير المشروع حبس المذكور 15 يوما بعد تقارير قدمتها الرقابة الإدارية متضمنة اوراق القضية وبعض الأشياء الأخري حول مصدر ثروته والتربح.
كانت هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية، قد رصدت إستغلال رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية لنفوذه، من خلال الجمعية التي يملكها للتلاعب في مناقصة توريد الأغذية، للمستشفيات.
وكشفت التحريات السرية لرجال الرقابة صحة المعلومات، وتم التحفظ علي كافة المعلومات والمستندات.
وتبين ان رئيس الشعبة يمتلك عددا من المخابز وبعض الشركات ومن اهمها الجمعية التعاونية الإستهلاكية المتورطة في هذه الفضيحة، فيما تبين وجود تزوير وتلاعب في اسعار بنود الوجبة الجافة المقدمة من شركة المتهم الأول والمثبتة بالعرض المالي المقدم من الجمعية التعاونية الإستهلاكية بمنطقة التوفيقية والتي يملكها المتهم الأول الذي يتولي رئاسة شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقليوبية حيث ثبت التلاعب في سجل قيد المحاضر لتسهيل إستيلاء صاحب الشركة علي المال العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *