أخبار عاجلة

مدرس يتهم شقيقه ونجله بإشعال النيران بمنزله بشبين القناطر

إتهم مدرس، شقيقه ونجله بإضرام النيران، بمنزله في شبين القناطر، وذلك لوجود خلافات قديمه بينهما، وتم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما انكرا ما نسب اليهما.
تلقي اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر بنشوب حريق بمنزل بناحية كفر طحا – دائرة المركز، إنتقلت على الفور قوات الحمايه المدنية، وتم السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده.
بالفحص تبين نشوب الحريق بغرفة كائنه بالطابق الثانى، بمنزل على مساحة 175 متر تقريبا، مسقوفه بالخشب والبوص، بمنزل ملك المدعو محمود. ر. ا 57 سنة مدرس، وأتت النيران على سقف الحجره بالكامل.
لم ينجم عن الحريق ثمه إصابات او خسائر بالأرواح، بسؤال مالك المنزل ايد ذلك، واتهم كل من، شقيقه المدعو “لطفى.ر.ا” 59 عاما مدير مدرسه كفر طحا الابتدائيه المشتركة، ونجل شقيقه المدعو محمد. ل. ر 20 سنة، طالب بالمدرسه الثانويه الصناعيه، وعلل ذلك لوجود خلافات قديمه بينهم لقيام المشكو في حقه ببناء سور أدى لغلق المنافذ.
تم التحفظ على مكان الحريق، واخطرت الادله الجنائية، لإتخاذ شئونها، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما انكرا مانسب اليهما، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5623 إدارى مركز شبين القناطر لسنة 2017م.. وجارى العرض على النيابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *