أخبار عاجلة

مؤتمر سياسى لمواجهة الارهاب باعلام بنها الخميس القادم

ينظم مركز النيل للاعلام فى بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع الاحزاب والقوى السياسية مؤتمرا شعبيا لدعم اجهزة الدولة فى الحرب ضد الارهاب والتأكيد على الوحده الوطنية واستعراض نتائج زيارة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان التاريخية لمصر خاصة فيما يتعلق بمحور مواجهة الارهاب وذلك يوم الخميس القادم 4 مايو الجارى.
صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للاعلام، واكد إن زيارة بابا الفاتيكان إلى مصر أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن مصر هي قلب العالم ومنبع السلام، مشيرا إلى أن الزيارة تعكس مدي الدور المحوري الذي تلعبه مصر في محاربة الإرهاب والتطرف ونشر ثقافة التسامح.
وشدد عرفة على ان الأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى يقع على عاتقهما مسئولية كبيرة فى مكافحة الإرهاب من خلال الالتحام بالقواعد الشعبية وتوعيتهم وتصحيح المفاهيم الخاطئة لدى الشباب. وضرورة وقوف كل المصريين خلف الدولة المصرية فى حربها ضد الإرهاب وأن تتكاتف كل القوى المدنية خلف القيادة السياسية، وأن نعلنها أنها حرب ضد قوى إقليمية ودولية تستخدم الإرهاب وشبكاته للانتقام من مصر، لان الإرهاب الغاشم يهدف لإرباك الأجهزة الأمنية بالدولة، وزعزعة الأمن والاستقرار، وبث الفتنة الطائفية بين الأقباط والمسلمين، وإحراج النظام السياسي، واستعداء الدول الغربية عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *