محافظ القليوبية فى جلسة إعلامية بالمحافظة :” ستتم الاستفادة من الأماكن الصناعية في تعيين الشباب والقضاء على البطالة “

عقد المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية لقاء مع رجال الاعلام والصحفين ومندوبى الصحف بديوان عام المحافظه تطرق من خلاله الى بعد المشكلات التى تخص المحافظه .
وقال المحافظ إن القوانين في مصر ليست رادعة في بعض الأمور بحياة المواطن، مضيفا: “نحن نحتاج تشريعات رادعة واقتصادا قويا وعندنا أكثر من 7 جهات رقابية يراجعون وراء الموظفين والمسئولين، ورغم ذلك نشعر بوجود فساد والقوانين قديمة وبالية وتحقق مصالح فئة على فئة”.
واضاف أنه تم الاتفاق مع جامعة بنها لوضع مخطط عام لمدينة بنها، مشيرا إلى أن هناك خطة مستقبلية تتيح الاستخدام الأمثل للموارد من خلال تنمية مدينة القناطر الخيرية ووضعها على خريطة السياحة العالمية والقضاء على المشكلات التي تؤرق المواطن أولا بأول وفق ظروف المرحلة الحالية.
وأشار إلى أنه يضع مشكلة المياه والصرف الصحى محل اهتمام كبير، مؤكدا أن العائق الوحيد هو احتياج تلك المشروعات إلى ميزانيات كبيرة.
“سيتم العمل خلال الفترة القادمة على الاهتمام بالعمالة المؤقتة والظروف التي مرت بها البلاد هي التي لعبت دورًا كبيرًا في تأجيل تثبيتهم”.
وأضاف أنه ستتم الاستفادة من الأماكن الصناعية في تعيين الشباب والقضاء على البطالة.
وأشار إلى أنه يجري الآن تشكيل مجلس للطريق الزراعى الذي يعد كارثة تؤرق محافظات الوجه البحرى بوجه عام والقليوبية بوجه خاص في محاولة للقضاء على الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *