أخبار عاجلة

” تنفيذي الغربية” يؤكد دعمه الكامل للجيش والشرطة في القضاء علي الإرهاب

أكد المجلس التنفيذى لمحافظة الغربية برئاسة المحافظ اللواء دكتور محمد نعيم على دعمه الكامل وتأييده للقوات المسلحة والشرطة فى مسيرتها للقضاء على الإرهاب والمضى قدما فى تنفيذ خارطة الطريق للخروج بمصر الى بر الامان وتوجيه الجهود نحو البناء والتنمية .

جاء ذلك خلال إ جتماع المجلس اليوم الخميس بحضور اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية واللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والأحياء ومديرى مديريات الخدمات والهيئات المركزية .

وأعلن المحافظ عن ثقته فى شعب المحافظة ووعيه الكامل الذى ظهر بوضوح فى التصدى لمحاولات اقتحام المحافظة ووقوفه الى جانب الجيش والشرطة واصراره رفض المحاولات اليائسة لتعكير الأمن بالمحافظة لافتا الانتباه الى اهمية استغلال الهدوء الامنى بالمحافظة للانطلاق لاقتحام المشاكل والنهوض بالمحافظة اقتصاديا للقضاء على البطالة من خلال المشروعات المتوسطة والصغيرة والبدء فى انهاء المشاريع المتوقفة على اعتمادات بسيطة حتى يمكن دخولها الخدمة ليستفيد منها المواطن والعمل على وضع حلول ابتكارية واعداد خطط تنموية للمحافظة على المدى القصير والبعيد وفقا للاحتياجات والأولويات الملحة للمواطنين .

وقال محافظ الغربية صراحة أن استمرار أى مسئول فى العمل مرهون بتواجده الميدانى ومتابعتة للأعمال على أرض الواقع مشيرا إلى ضرورة مراعاة البعد الاجتماعى فى التصدى للمشاكل مع تطبيق القانون بكل حسم وقوة .

وشدد المحافظ على منع التعديات على الاراضى الزراعية وأنه شخصيا لن يوقع قرار ازالة الا ومعه قرار بتحويل المسئول عن المخالفة للتحقيق واعتبر ان اى تهاون فى ذلك هو فساد كبير يجب القضاء عليه ومحاربته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *