أخبار عاجلة

جمعيه الاعلامين بالقليوبية : باب الجمعية مفتوح للجميع

بناء على رغبة الجماعة الصحفية بالقليوبية، استقبلت جمعية الإعلاميين بالقليوبية اليوم الزملاء من الصحفيين والإعلاميين وبعد المناقشات التي تمت بين الزملاء وبحضور الاستاذ ابوسريع أمام رئيس مجلس إدارة الجمعية والذى أكد أن باب العضوية بالجمعية مفتوح للجميع دون التحفظ على اى زميل يمارس المهنة بشرف وحيادية وتم  تشكيل لجنة للنشاط اختارهم الزملاء بأنفسهم.
وأكد الحاضرون على التوحد والتضامن مع كافة الزملاء شرط الالتزام بميثاق الشرف الصحفى والإعلامى وأهاب البيان بالمسؤلين التعامل مع الزملاء بحيادية تامه ويؤكد البيان على الوقوف والتضامن مع الزميل سمير بحيرى لما تعرض له من أزمة فى الآونة الأخيرة بشكل تٲمرى لا ترضاه الجماعة الصحفية وأوصى الزملاء بأن يتولى الزميل سمير بحيرى رئيس تحرير جريدة وموقع القليوبية وذلك لدى متخذ القرار.
وناشد البيان كافة الزملاء بالتوحد والتضامن مع بعضهم وفتح صفحة جديدة مع بعضهم البعض وان جمعية الإعلاميين هى بيت لكل الزملاء على مختلف اتجاهاتهم بغض النظر إذا كان عضو بالجمعية من عدمه.
كذلك التواجد بمقر الجمعية كل شهر مرة على الاقل فى السبت الاول من كل شهر كماتم عمل برتوكول تعاون للعمل مع جمعيه الاعلامين بالقليوبية ومركز النيل للإعلام بالقليوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *