أخبار عاجلة

محمد ناجى أمينا لشباب حزب الحرية بالقليوبية

كلف اللواء محمود عبد الرحمن أمين عام حزب الحرية بالقليوبية الإعلامى محمد ناجى زاهى لتولى أمانة الشباب للحزب فى محافظة القليوبية , وذلك بالتزامن مع إطلاق فاعليات سياسية مهمة تمهيدا لمشاركة الحزب فى كافة الأمور السياسية خلال الفترة المقبلة .
وقال محمد ناجى زاهى ان العمل السياسي ليس مجرد الترشح أو التصويت في العملية الانتخابية، فهناك المعنى الواسع والأشمل والذى يتمثل فى العمل العام، وكل ما يتصل بالمجتمع لأنه في النهاية يصب في صالح أو في غير صالح الوطن والمواطن.
وأضاف ناجى أنه سيتم تفعيل أمانة القليوبية لحزب الحرية خلال الفترة المقبلة من خلال زيادة مشاركة الشباب والمرأة فى كل المحافل واللقاءات والندوات وسيتم عمل خريطة سياسية جديدة للوصول الى الشباب فى القرى والنجوع وحثهم على المشاركة الفعالة فى كل الأمور السياسية سواء من خلال حزب الحرية أو من خلال أحزاب أخرى .
وأكد الإعلامى محمد ناجى أن أي عمل سياسي يحتاج لفكر ثم يترجم هذا الفكر في الشارع , كما أننا سنعمل خلال الفترة المقبلة على إعطاء الشباب ثقة أكثر بأنفسهم وتاريخهم وثقافتهم، من خلال الاطلاع وحضور الندوات والمؤتمرات ومتابعة الأحداث وتحليلها والتفاعل بشكل عام مع قضايا المجتمع .
وأشار ناجى أن الشباب هم عماد أى أمة وسر النهضة الحقيقة , وهم بناة الحضارة وخط الدفاع الأول عن الوطن والمجتمع والمشاركون بقوة فى عمليات التخطيط الهامة للوطن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *