أخبار عاجلة

بالصور.. مدير أمن القليوبية يحتفل مع المواطنين بعيد الشرطة

شارك اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، اليوم الأربعاء، المواطنين في احتفالات عيد الشرطة بمدينة بنها.
وقام عدد من الشباب والفتيات بالتقاط الصور التذكارية مع مدير الأمن، واتخاذ لقطات “السيلفى” وسط حالة من السعادة لدي عبدالعال والأهالي. 
وقال “عبدالعال، ان هذا يأتي في اطار توجيهات وزير الداخلية، انه في بالغ سعادته في مشاركته الاحتفالات مع المواطنين ويؤكد على استقرار الأمن بشوارع وميادين المحافظة، ولن نسمح بأي شخص إرهابي فى زعزعة استقرار الوطن. 
ودعا شعب القليوبية أن يتخذوا من هذه المناسبة التفاؤل والأمل، بما يمثل طاقة دافعة تحفزنا جميعا على العمل والإنتاج، متمنيا أن يحل علي مصر النجاح في تحقيق الآمال والطموحات المستحقة للشعب المصري العظيم.
وطالب عبدالعال، من ابناء القليوبية عدم الانسياق وراء الاشاعات المغرضة التي تهدف الي زعزعت امن واستقرار الوطن وان يلتفه حول الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يعمل جاهدا من اجل النهوض بمصر لتكون من اعظم الدول.
وكان عبدالعال فاجئ المواطنين بتواجده امام استاد بنها الرياضي، تزامنا مع احتفالات عيد الشرطة والذكري السادسة لثورة 25 يناير، وقام مدير الامن بتوزيع الورد والشيكولاته علي السيارات والمواطنين المتواجدين في الشارع، وقامت فرق الشرطة الموسيقية بعزف الموسيقة الوطنية.
وانتشرت قوات الشرطة في ميادين وساحات المحافظة لتأمين الاحتفالات، بحضور العميد عصام الغزالي مدير العلاقات العامة بمديرية الامن والعميد محمد درويش مدير مرور القليوبية وعدد من القيادات الامنية من ضباط وامناء وافراد الشرطة بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *