أخبار عاجلة

ضبط طالب ومهندس لتعديهما على قوة مباحث تنفيذ الأحكام بالقليوبية

تمكن ضباط مباحث قسم اول شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، من ضبط طالب ومهندس متهمين بالتعدى على قوة مباحث تنفيذ الاحكام ومنعهم من اداء عملهم، وذلك خلال القاء القبض على شخص هارب من احكام قضائية بشبرا الخيمة اول بمحافظة القليوبية.
تلقى اللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية اخطارا من العقيد حسن زيوار رئيس فرع البحث الجنائى بالواقعة .
دلت تحريات المباحث الى ان نفذ المقدم احمد سامى حماد رئيس مباحث قسم اول شبرا الخيمة حملة مكبرة شارك فيها ضباط مكافحة المخدرات وتنفيذ الاحكام لضبط المسجلين خطر والهاربين من السجون ومن احكام وغرامات قضائية.
واثناء قيام الملازم اول  محمد حسن أبو السعود ضابط مباحث قسم اول شبرا الخيمة والقوة المرافقه له بحملة تنفيذ احكام بدائرة القسم ولدى قيامه بضبط “يسرى.ح.ر ” 56 سنة فنى الكترونيات ومقيم منشية الحريه – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة  والمحكوم عليه هارب في قضية جنح  غيابيا بالحبس 3 شهور، قام “محمد س.د م”18 طالب باعتراض القوات لمنعهم من ضبط المحكوم عليه وتعدى عليهم بالسب والشتم والضرب وتمزيق ملابس الضابط المذكور، وعلى اثر ذلك تدخل “سمير احمد” 59 سنة مهندس كهرباء، واشترك في التعدى على القوات اعتراضا على ضبط الثانى مما أدى لحدوث إصابة الضابط بكدمات وخدوش متفرقه بالجسم وتورم بالقدم اليسرى.
تمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط المتهمين، وامام العقيد وائل صديق مامور قسم اول شبرا الخيمة حضر والد المتهم الأول “سعد م” 61 بالمعاش ومقيم ذات العنوان وقدم روشتات طبيه تفيد بان نجله مريض نفسى ويخضع للعلاج.
بمواجهة المتهمان اعترفا بارتكاب الواقعه وعللا ذلك لعدم معرفتهما بانهم قوات شرطة لارتدائهم الملابس المدنيه تحرر عن ذلك المحضر رقم 252 جنح قسم اول شبرا الخيمة لسنة 2017م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *