أخبار عاجلة

محافظ الأقصر يلتقي القوى الثورية ويتفقون على موعد ثابت شهريا لحل مشاكل المحافظة

اجتمع اللواء طارق سعد الدين – محافظ الأقصر – أمس الأحد بأعضاء الهيئة العليا لتكتل القوى الثورية والشعبية بالمحافظة في مكتبه بديوان عام المحافظة.
وقد شهد اللقاء حضور ممثلين عن أحزاب الدستور والتحالف الشعبي والمصري الديمقراطي والوفد والمصريين الأحرار وحزب الأحرار و المؤتمر وممثلين عن ائتلاف شباب ثورة 25يناير بالأقصر وحركة تمرد والتيار الشعبي و ائتلاف أقباط مصر ونقابتي العاملين بالبازارات السياحية و المراكب الشراعية وبعض الشخصيات العامة والمستقلين. .
من جانبه, أوضح علاء عبد الهادي – عضو المكتب السياسي لائتلاف شباب ثورة 25 يناير – أن الهدف من اللقاء كان وذلك للتعارف مع المحافظ الجديد خلال الفترة الانتقالية و تقديم التهنئة له بمناسبة توليه قيادة المحافظة في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها مصر عامة ومحافظة الأقصر خاصة وقد بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الذين سقطوا منذ أحداث 25يناير 2011 وحتى هذه اللحظة .
وأضاف ” عبد الهادي ” أن المشاركين في اللقاء رفضوا التطرق للمشكلات والفساد الذي تعانيه المحافظة وطالبوا بتحديد موعد آخر للتحدث في تلك الأمور بالتفصيل مشيرا إلى أن التكتل يعد مجموعة من الملفات تشمل قطاعات مثل الأمن والصحة والتعليم والسياحة يشتمل على معظم ما تعانيه تلك القطاعات من مشكلات مع وضع الحلول والبدائل المناسبة سيتم مناقشتها خلال الفترة القادمة مع المحافظ.
وأشار ” عبد الهادي ” إلى أنه قد تم تحديد موعد ثابت شهريًا مع الهيئة العليا لتكتل القوى الثورية والشعبية مع المحافظ والقيادات التنفيذية بديوان عام محافظة الأقصر لمناقشة مشكلات المحافظة والحلول والبدائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *