أخبار عاجلة

الوفد بأسيوط تعليقاً على مقتل الجنود برفح :الإرهاب يحاول كسر الإرادةالمصرية

نعى شباب حزب الوفد باسيوط استشهاد 24 مجندا وإصابة 3 آخرين من جنودنا البواسل فى رفح الذى استهدفتهم يد الارهاب الاسود ، وذلك أثناء مرور السيارة التى كانت تقلهم بمنطقة أبو طويلة متوجهين إلى مقر قطاع الأمن المركزى برفح. وأكد شباب الوفد ان الاعتداء على جنود الأمن المركزى فى سيناء هو استمار لمسلسل الارهاب الذى يريد كسر الارادة المصرية وهيبة الدولة المصرية .
واكد عقيل اسماعيل عقيل القيادى فى شباب الوفد ان استهداف الجنود هو جزء من حرب الارهاب التى ترعاه بعض الجماعات والتنظيمات الارهابية بالاشتراك مع ايدى خارجية تحاول ات تعبث بامن مصرالقومى ،وتحاول كسر الارادة المصرية ومحاولة الى تقويض الدولة المصرية ،واكد عقي لان المعركة ضد الارهاب قد تطول وعلى الشعب جميعا الوقوف خلف قواته المسلحة والشرطة من اجل الحفاظ على مصر من قوى التخريب والتدمير .
وطالب محمود معوض نفادى القيادى بشباب الوفد الدولة بان تضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاعتداء على هيبة الدولة المصرية ، وان مصر سوف تنتصر فى النهاية على جميع قوى الشر وخفافيش الظلام المتربصة بمصر وشعبها وامنها القومى ، وطالب نفادى بحل جماعة الاخوان المسلمين واعتبارها جماعة ارهابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *