أخبار عاجلة

بالصور.. محافظ القليوبية يجتمع بموظفي الإدارات لبحث مشاكلهم

 إجتمع اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، اليوم الأحد، بموظفي إدارات الديوان العام بمحافظة القليوبية لبحث مشاكلهم لدراستها وحلها، حيث استعرض ملامح العمل خلال الفتره القادمه بالنسبه للادارات العاملة بالديوان العام.
واستمع المحافظ لمطالب الموظفين حيث طلب بعض مديري الإدارات بتدعيم إدارتهم بعدد من الموظفين لسد العجز في بعض التخصصات، كما طالب أخر بعمل مصعد ( أسانسير) للديوان العام وإنشاء نادي ليكون متنفسا للعاملين وقضاء أوقات فراغهم فيه.
كما طالب أحدهم بتسهيل صرف المعاش وأخر بتسهيل صرف بدل رصيد الأجازات بعد خروجهم على المعاش، حيث أمرمدير عام الشئون المالية بتسهيل إجراءات الصرف في إطار القانون.
كما طالبت مديرة مكتبة المنار بالقليوبية بتدعيم المكتبة بأجهزة كمبيوتر بدلا من الموجودة بالمكتبة لضعف إمكانياتها ولا تتيح للتلاميذ المترددين على المكتبة التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي.
ووعد المحافظ بمخاطبة وزير الإتصالات بتدعيم المكتبة ب15 جهاز كمبيوتر حديث، مؤكدا على أهمية الاهتمام بالموظفين وتدريبهم ليكونوا على درجة الاستعداد للقيادة فى الوظائف القيادية كما وعد المحافظ بفحص ودراسة بعض الاقتراحات المقدمه من الموظفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *