أخبار عاجلة

القبض على تنظيم إخوانى يضم 4 أشخاص بمدينة شبين القناطر

تمكنت أجهزة أمن القليوبية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى، من القبض على تنظيم إخوانى يضم 4 أشخاص بمدينة شبين القناطر، وعثر بحوزتهم على بندقية و2 طبنجة، وفرد خرطوش وطلقات نارية، وعدد من أجهزة اللاب توب وتليفونات محمولة.
تلقى اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية، معلومات عن وجود تنظيم إرهابى ينتمى لجماعة الاخوان الارهابيه فى مدينة شبين القناطر، وتم التنسيق مع أجهزة الأمن الوطنى وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، وأن الخلية تنتمى لجماعة الاخوان فخرجت حمله مكبرة بالتنسيق مع الامن الوطنى وتم ضبط 4 من المتهمين وبتفتيش منازلهم عثر علي أسلحة نارية عبارة عن “بندقية وطبنجتين وسلاح ناري فرد خرطوش وكمية من الطلقات النارية ” وأجهزة لاب توب وتليفونات محمولة.
تحرر محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة أمر أحمد المنوفي وكيل أول نيابة مركز شبين القناطر بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيق، ووجه لهم تهمة الانتماء لتنظيم إرهابى، وحيازة أسلحة نارية، وطلقات.
من جانبه، نفى اللواء دكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، إن المتهمين المضبوطين ليسوا ضمن تنظيم داعش الإرهابى وأنهم ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية والقضية محل تحقيق فى الأمن الوطنى والنيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *