أخبار عاجلة

القبض على صاحب مكتب استيراد استولى على 20 مليون جنيه بالقليوبية

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على صاحب مكتب استيراد وتصدير استولى على مبلغ 20 مليون جنيه من 13 شخصا بمدنية بنها بحجة تشغيلها فى تجارة المحمول، ثم لاذ بالهرب.
تلقى اللواء مجدى عبدالعال مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء اشرف عبد القادر مدير المباحث يفيد ورود بلاغ من احمد عبد الحميد سن 27 و12 شخصا اخرين يتهمون فيه شخص يدعى ياسر م ا صاحب محل موبيلات بشارع فريد ندا دائرة قسم بنها، لحصوله منهم على مبلغ 20 مليون جنيه تقريبا لتوظيفها في تجاره الهواتف المحموله مقابل أرباح شهريه الا انه إستولى على المبالغ الماليه وأغلق المحل عقب ذلك وهرب.
توصلت تحريات العميد حسام الحسينى وكيل مباحث القليوبية الى ان المتهم من محافظة الدقهلية وقام بفتح محل موبيلات فى مدينة بنها لتجارة المحمول واستطاع تكوين شبكة عملاء له فى بنها ونجح فى جمع مبالغ مالية من المواطنين بحجة تشغيلها فى المحمول واستولى عليها وقام بغلق المحل وسافر الى المنصورة وفتح مكتب استيراد وتصدير هناك.
على الفور تم تجهيز مامورية بالتنسيق مع مباحث الدقهلية والقى القبض على المتهم بدائرة قسم ثانى المنصورة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *