أخبار عاجلة

القوى الشعبية بالقليوبية تطالب بالقصاص العاجل من الإرهابيين

أكد البيان الختامى للمؤتمر الشعبى، الذى نظمه مركز النيل للاعلام ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات، اليوم الخميس، بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة والشركة القابضه لمياه الشرب اليوم حول تعزيز الوحدة الوطنية ان الإرهاب لن ينال من وحدة الشعب المصري والرباط المتين الذى يجمع بين ابنائه، وأن شعب مصر وقيادته السياسية سيظلا متكاتفين صفًا واحدًا في مواجهة كل مؤامرة تستهدف استقرار وسلامة الوطن. 
وقال الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للاعلام: إن البيان أدان واستنكر التفجير الإرهابي الغاشم الذى وقع في الكنيسة البطرسية بجوار الكاتدرائية المرقسية بالعباسية صباح الاحد 11 ديسمبر 2016.
وطالبت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب جامعة بنها، بسرعة القصاص العادل وتعقب وملاحقة ومحاكمة كل من ساعد بأي شكل في التحريض أو التسهيل أو المشاركة والتنفيذ في هذا العمل الآثم وغيره من الأعمال الإرهابية التي تعرضت لها البلاد واكدت الدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومى للمرأة بالقليوبية على التضامن الكامل مع الأخوة المسيحيين من أبناء الوطن، والتعازى للشعب المصري ومواساته لأسر الشهداء والمصابين.
وأضاف المهندس مصطفى مجاهد: أن الارهاب لا دين ولا وطن وان خفافيش الظلام لن يناولوا من اعمالهم الاجرامية الا الحسرة والعقاب الشديد فى الدنيا والاخرة.
واشار الدكتور اميل انور صليب راعى الكنيسه الانجيلية الى اهمية مراجعة المناهج الدراسية وتجديد الخطاب الدينى بينما استعرض الشيخ عبد المعطى عياد مدير اوقاف بنها ايات القران والحديث التى تنادى باحترام الاديان الاخرى.كما تحدث فى المؤمر كامل السيد امين عام حزب التجمع وعمرو درويش امين عام حزب مستقبل وطن وسامى عبد الوهاب ممثل التيار الناصرى والدكتور عبد الرحمن مشهور عن حزب الحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *