محافظة أسيوط : توافر السلع بالإسواق و لجان لحصر الخسائر بالمحافظة أولى الإهتمامات

شدد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على كافة الأجهزة التنفيذية بضرورة المتابعة الميدانية للتأكد من توافر كافة الخدمات والسلع الغذائية للمواطنين خاصة الخبز والمرور على محطات الوقود والتفتيش عليها لضمان وصول المواد البترولية لجميع المواطنين وضبط المخالفات.

وقال أنه تم التنسيق مع الرقابة التموينية بأسيوط للقيام بعدة حملات على المخابز لمراجعة إلتزامها بالمواصفات القياسية في إنتاج الخبز مع تكليف إدارة المرور بالتواجد بكثافة على الطرق لتسيير الحركة المرورية ومنع تكدس السيارات وحدوث اختناقات مرورية.

وأضاف “حماد” أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة تضم ممثلي كافة المديريات الخدمية كالتموين والصحة والكهرباء والنقل والزراعة والمواقف للمتابعة بشكل كامل على مستوى المحافظة وعلى مدار الساعة خلال اليوم.

وأشار إلى أن كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة قامت بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط لاتخاذ الاجراءات التى من شأنها تأمين جميع المنشأت العامة والمؤسسات الحيوية.

من ناحية أخرى كلف محافظ أسيوط رؤساء المدن ومراكز المحافظة ومديرى المديريات الخدمية بعمل حصر كامل لكافة التلفيات والخسائر التى شهدتها جميع الوحدات المحلية والقرى للمنشات العامة والخاصة منذ الاربعاء الماضي وحتى اليوم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *