محافظ المنيا يلتقي مع أعضاء جمعية المحاجر

   التقى الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا وأعضاء مجلس إدارة جمعية المحاجر بحضور صبرى محمد طة  رئيس مجلس إدارة الجمعية لمناقشة خطة العمل المتبعة فى المحاجر و المشكلات الخاصة بهم وسبل وضع الحلول لها وآلية ترخيص المحاجر الغير مرخصة.

     وأكد المحافظ أنه سيتم التنسيق مع الجمعية لتحديد المحطات التي يتم تزويدها بالسولار لزيادة حصتها  مع إبلاغ مسئولي الجمعية لإبلاغ أصحاب المحاجر بحصتهم فورا مشيرا إلى أن المحاجر ومزارع الدواجن والمخابز أولوية مطلقة فى توفير حصته من السولار .

     وطالب المحافظ بضرورة سرعة ترخيص المحاجر الغير مرخصة  لتقنين الوضع القانوني الذى يمكن من خلاله  الدخول فى المنظومة الجديدة لتوفير السولار لهم  حيث سيتم التعاقد بشكل مباشر بين المحاجر و هيئة البترول ليتم توفير السولار للمحاجر بعيدا عن محطات الوقود.

    كما طالب المحافظ بضرورة التنسيق لتسجيل المحاجر المخالفة فورا مع إدارة المحاجر بالمحافظة لضمان وصول حق الدولة وحماية أصحاب تلك المحاجر من الإجراءات القانونية التى ستتخذ حيالهم كذلك ضمان وضعهم ضمن أية اتفاقات تجريها المحافظة أو الوزارات لتيسير عملهم.

     وناقش المحافظ مع أصحاب المحاجر خطة نقل المحاجر المواجه للوحدات السكنية بإحد أحياء مدينة المنيا الجديدة خاصة بعد التنسيق مع وزارة الاسكان بهذا الشأن.

   وعبر أعضاء جمعية المحاجر عن سعادتهم باللقاء وأكدوا انه سيتم العمل فورا لتلافى الملاحظات التى تم مناقشتها فى اللقاء خاصة بما يتعلق بالمحاجر الغير مرخصة ونقل المحاجر المواجهة لبعض الوحدات السكنية بإحد الأحياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: