أخبار عاجلة

«محلب» يفتتح مستشفى الأورام بالأقصر بحضور عدد من الوزراء والاعلاميين والفنانين

هنأ المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية الكبرى المصريين بإفتتاح المرحلة الأولى بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام .
وقال محلب فى كلمته خلال الحفل الذى أقيم بمعبد الأقصر، مساء أمس الجمعة، إن موجات الخير تتواصل بجهود المصريين وقدم الشكر للقائمين على العمل وبعدها عاد إلى مقعده بين الحضور .
في سياق متصل منعت الدموع الفنان أحمد السقا من الحديث رغم إعلانه كتابته كلمة خاصة لإلقائها فى الحفل حيث تمكن بصعوبة من تقديم الشكر لجميع المشاركين الذين إختصروا مدة التنفيذ فى 11 شهر فقط، والإشادة بالمهندس حسام القبانى رئيس مجلس ادارة مؤسسة الأورمان الذى قال عنه أنه الرجل الذى أشعره بأهمية وجوده بعد فترة شعر فيها بعكس ذلك.
.
وقالت غادة والي, خلال حفل الإفتتاح أن المستشفى ثمرة جهود الجمعيات الخيرية المصرية التى تعتمد على جهود وتبرعات المصريين وأنها تعكس تضافر جهود الحكومة مع المجتمع الأهلى بجمعياته ومؤسساته لتحقيق حلم انضم له العديد من الأفراد والوزارات والشركات والجمعيات.
وأكدت والي, على شعورها بالفخر نتاج هذا الإنجاز الفريد الذى تحقق فى وقت قياسى مشيرة إلى عزم الوزارة مواصلة دعمها للجمعيات الخيرية المصرية ومؤسسات المجتمع المدنى لتمكينهم من تقديم الخدمات ليس فى قطاع الصحة فقط ولكن فى قطاعات أخرى كالتعليم وغيرها.
ومن جانبه أكد الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، على عزمه العمل بشكل متواصل مع كافة الأطراف لافتتاح المرحلة الثانية من مشروع مستشفى شفاء الأورام لعلاج السرطان فى نفس الموعد 27 مايو من العام القادم.
وأشار«المحافظ» الى أن الحلم ليس ما تراه وانت نائم ولكن الحلم هو حلم اليقظة الذى تواصل العمل ليلًا نهارًا لتحقيقه، مضيفًا أن المصريين ليس لديهم رفاهية التجربة والفشل وأمامهم طريق واحد هو العمل والنجاح .
ووصف «بدر» مستشار رئيس الجمهورية، بأنه بمثابة الأب الروحى له وتعلم منه العمل الميدانى والمتابعة على أرض الواقع لاستكمال كافة المشروعات القومية بالتعليم والصحة والمرافق الأساسية وهى أحلام أمام المصريين لابد من تحقيقها .
وأقيمت احتفالية الافتتاح, بمعبد الأقصر بحضور المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية وعدد من الوزراء والمحافظين والإعلاميين والرياضيين والفنانين ومحمد بدر محافظ الأقصر ونواب المحافظة بمجلس النواب ورجال الأعمالوأقيمت احتفالية الافتتاح 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *