أخبار عاجلة

بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح ملتقى توظيف الشباب بنادي قليوب الاجتماعي

نظم نادي قليوب الاجتماعي، برئاسة أشرف أبو عطية مدير النادي، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، ملتقي توظيف شباب قليوب، تحت رعاية النائب جمال محفوظ،عضو برلماني عن دائرة قليوب, حيث يعقد الملتقي بمشاركة 45 شركة من الشركات العاملة في مجال صناعة السيارات، والاتصالات، والملابس، والمواد الغذائية، والأمن والتي تقدم 1000 فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل.
وشارك الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، افتتاح ملتقي التوظيف، نواب قليوب، وهم النائب حسين عشماوي، والنائب عاطف أبو ناصر، ونائبة القليوبية سولاف درويش، إضافة إلى محسن الحملاوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، واللواء طارق زايد رئيس مركز ومدينة قليوب.
وأكد المحافظ في تصريحات صحفية على هامش الافتتاح، أن الإستراتيجية العامة للمحافظة تضع ضمن أولوياتها المساهمة في حل مشكلة البطالة بإقامة العديد من ملتقيات التشغيل لتوفير فرص عمل حقيقية لتحقيق آمال الشباب.
وقال العميد جمال محفوظ أن الهدف من هذا الملتقي تقليل البطالة بالدولة ومساعدة الشباب ووضعهم لأول خطوة بطريق عمل التشغيل وذلك دعما للاقتصاد المصري والنهوض بالدولة المصرية بما يحيط بها من حروب داخلية وخارجية.
وقال محسن الحملاوي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن المديرية تعمل على توفير فرص عمل بشكل رسمي لحماية الشباب من استغلال بعض الشركات الوهمية لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *