أخبار عاجلة

بالصور.. محافظ القليوبية: لا تهاون ولا تراجع عن إخلاء شوارع بنها من الباعة الجائلين

أكد الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، أنه لا تهاون ولا تراجع عن إخلاء الباعة الجائلين المنتشرين بشوارع مدينة بنها ، مشيرا الي أنه لن يترك مجالا لأي بائع يتجول في الشارع ويتسبب في تعطيل الحركة المرورية للسيارات ويفقد المواطنين السير الآمن في شوارعهم وأنه سيتعامل بكل حزم وقوة لكل من يخالف ذلك وسيفرض اقصي العقوبات عليهم وسيقوم بإيجاد حلول لهم وأماكن مناسبة.
جاء ذلك خلال متابعته لتسكين سوق الإثنين بمنطقة عزبة البرنس بمدينة بنها والتي سيتم نقل السوق إليه إعتبارا من غدا الإثنين ، حيث تم تسكين كافة الباعة في الباكيات المخصصة لهم، كما أشار الي أن سوق  الإثنين بالمدينة سيقتصر علي البائعين قاطني مدينة بنها فقط  ومن يأتي من خارج المحافظة سيكون في إطار الطاقة الإستيعابية للمكان ولن يتم السماح بإفتراش الطريق أو المنطقة  المحيطة بالسوق .
وأكد فرحات على  اصراره الشديد  في إستعادة  الوجه الحضاري للعاصمة بنها وحماية مواطنيها من البلطجة وعمليات البيع غير المشروع حتي يشعر المواطن بالرضا وتحسين الخدمة المقدمة اليه.
كما تفقد المحافظ منطقة الكباري على الرياح التوفقيقي بمدينة بنها ومنطقة عزبة السوق والحرس الوطني للإطمئنان على إستقرار الحركة المرورية بالشوارع وخلوها من الباعة الجائلين وإلتزامهم بالأماكن المحددة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *