أخبار عاجلة

بالصور.. استشهاد 5 من قوات أمن الخانكة بينهم مواطن في مطاردة مع مسجلين خطر

لقى ضابط.و3 مخبرين وأحد الأهالى مصرعهم، وأصيب ضابط آخر وثلاثة مواطنين في مطاردة مع مسجلين خطر بالخانكة. 
تلقي اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبدالحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، باستشهاد ضابط شرطة، و3 مخبرين، أثناء مطاردة مع مجموعة من البلطجية كما لقي مواطن مصرعه، وأصيب ضابط آخر وثلاثة مواطنين، وتبين  قيام النقيبان إيهاب جورج، ومحمد عزمى، معاونا مباحث مركز الخانكة، باستقلال ميكروباص والتوجه به إلى إحدى البؤر الإجرامية للقبض على مجموعة من الخارجين على القانون، وبصحبتهما 3 مخبرين هم:  مفرح أحمد، ومحمد يحيى، ورضوان سيد، شاهدهم أحد المسجلين المنتمين لبؤرة الدوكش، وأولاد حافظ، فبادروا بإطلاق الرصاص على الميكروباص، فقام قائده بالعودة من الطريق، فطارده المسجلون مستقلين الدراجات البخارية، وأطلقوا الرصاص على مستقليه، فلقى الضابط الأول والمخبرين الثلاثة  وأحد الأهالى الذى تواجد بالمصادفة مصرعهم، وأصيب الضابط الثانى، وثلاثة من الأهالى، أوجدتهم الصدفة فى موقع الحادث.. 
تم نقل الشهداء والمصابين للمستشفى، وانتقلت على الفور قوات الأمن والمدرعات إلى المنطقة لضبط العناصر الإجرامية المتهمة فى الواقعة.
من جانبه أكد مصدر أمنى أنه سيتم تشييع جثامين الشهداء الثلاثة فى جنازة عسكرية مهيبة. وأخطرت النيابة فكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *