100 ألف جنيه مساعدات وعيديات عيد الفطر لـ66 من أبناء المنوفية

قام اللواء أسامة فرج، السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، والدكتور محمود العربى، عضو مجلس إدارة مجموعة شركات العربى، والأستاذ محمد رضا مدير مؤسسة العربى لتنمية المجتمع، بتسليم 99900 جنيه كمساعدات مالية وعيديات عيد الفطر لعدد 66 مواطناً من أبناء محافظة المنوفية، وذلك بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك فى إطار مبادرة مؤسسة العربى لتقديم مساعدات مالية ومساعدات شهرية، وكذلك توزيع ملابس ولحوم وكرتونة رمضان وعمل حفلات زواج جماعى بالتعاون مع المحافظة من خلال عمل بحث اجتماعى للمتقدمين للتاكد من أحقيتهم فى الحصول على هذه المساعدات.

وأعرب المواطنون عن سعادتهم لهذه المشاركة الإيجابية للمحافظة ولمؤسسة العربى التى ساهمت فى إدخال الفرحة عليهم، خصوصاً فى ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد.

وأعرب اللواء أسامة فرج عن شكره لمؤسسة العربى لمساهمتها فى إضفاء جو من الفرحة والبهجة على المواطنين المستحقين لهذه العيديات والمساعدات، مشيدا بدور المؤسسة داخل المحافظة وتنوع أنشطتها، بحيث تمتد لكل الفئات وتشمل قطاعا عريضا ممن يستحقون المساندة من أجل حياة كريمة للجميع، نظرًا لما تقوم به الجمعية كمؤسسة خيرية مصرية رائدة فى مجال رعاية الفئات الأكثر احتياجًا فى ربوع مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *