أخبار عاجلة

رئيس فرع البحث بشبرا : الإخوان يصطحبون الاطفال من ملاجئ شبرا بحجه لبس العيد ويذهبون بهم الى رابعه

وردت بعض المعلومات السريه للعقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث بشبرا الخيمة ، بقيام شخصين من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بالتردد على منطقة بهتيم والمرور على دور رعاية الأيتام وتقديم الهدايا وجمع عدد منهم وأخذهم للمشاركة فى اعتصام رابعة .
وبعرض الامر على اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، امر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أسامة عايش رئيس المباحث، وتبين وجود المتهمين فى الجمعية الشرعية ببهتيم ويستقلان سيارتين، فانتقل فريق البحث إلى هناك حيث تم ضبط المتهمين وبصحبتهما 42 طفلاً كانوا فى طريقهم لميدان رابعة العدوية .
تم ضبط المتهمين وهما “أحمد يحي مدرس من أطفيح بالجيزة وآخر يدعى “محمد .أ حمد سيد من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، حيث أنكرا الواقعة، وأكدا أنهم يأتون لتوزيع ملابس العيد على الاطفال.
كانت الاجهزه الامنيه بقسم شرطه شبرا الخيمه القت القبض على الشخصين السالف ذكرهم وهم من المنتمين لجماعة الإخوان أثناء قيامهما باصطحاب مجموعة من الأطفال داخل سيارتين ميكروباص إلى اعتصام رابعة العدوية، تبين أن الأطفال من ملاجئ شبرا الخيمة وأنهم قدموا ملابس جديدة للأطفال مقابل أخذهم إلى اعتصام رابعة العدوية تم تحرير محضر بالواقعه وجارى عرضهم على النيابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *