أخبار عاجلة

فى ” دوري الابطال الافريقي” الاهلى يغرق فى الجونه والزمالك تائه في ادعال الكونغو

لقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة ثقيلة أمام مضيفه أورلادندو بيراتس الجنوب أفريقي بنتيجة (3-0)، على ملعب الجونة ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وواجه الأهلي ظروفا صعبة للغاية خلال المباراة سواء درجة الحرارة في مدينة الغردقة، أو صيام أغلب اللاعبين بسبب إقامة المباراة في نهار رمضان، بالإضافة إلى تعرض أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق للطرد في آخر لحظات الشوط الأول.

ولم يظهر أغلب لاعبي الفريق الأحمر بمستواهم المعهود على رأسهم محمد أبو تريكة ووليد سليمان الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 37 من الشوط الأول، مع تراجع مستوى خط الدفاع بشكل مفاجئ خاصة وأن أهداف أورلاندو الثلاثة جاءت من أخطاء دفاعية ساذجة.

وعلى الرغم من أن محمد يوسف المدير الفني للفريق الأحمر دفع بالسيد حمدي مع بداية الشوط الثاني بالسيد حمدي لإنعاش خط الهجوم ولكن دون جدوى، ومع نزول عبد الله السعيد بدأ الأهلي في التحرك ولكن بأخطأء ساذجة وقع الأهلي في المحظور وخسر بنتيجة ثقيلة.

فى الجانب الاخر من ادغال افريقيا وبالتحديد فى الكونغو

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فخ الخسارة أمام فريق ليوبارد الكونغولي بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت بالكونغو ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل أورلاندو هدفه الوحيد عن طريق ركلة جزاء أحرز منها كاليما في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

ورغم أداء ليوبارد المتواضع إلا أنه هدد مرمى الزمالك في أكثر من مناسبة، خاصة بعد خروج محمود فتح الله مدافع الفريق الأبيض للطرد.

وحاول حلمي طولان العودة للمباراة من جديد بعد أن دفع بحازم إمام ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.

وبعد هذه النتيجة، يتصدر أورلاندو بيراتس المجوعة بـ4 نقاط ويتساوى معه ليوبارد ولكن الأول يتفوق بفارق الأهداف، واكتفى الزمالك بالمركز الثالث وخلفه الأهلي في قاع المجموعة وكلا منهما بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *