نقابة الأئمة والدعاة تطالب وزير الاوقاف بإستبعاد القيادات الفاسدة من الوزارة

طالبت نقابة الائمة والدعاة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف بإستبعاد القيادات الفاسدة من الوزارة وعدم عودتهم مرة أخرى لديوان الوزارة والمديريات وبخاصة مافيا التعيينات والآثار وأرض الوقف .

وأكد الشيخ عبدالناصر بليح المتحدث الرسمى باسم النقابة أن لدية أوراق ومستندات تدين كل هؤلاء وكذا أرقام القضايا وقرارات العزل والاستبعاد من الوزارة ، كما طالب بعودة ما تم خصمه من الحد الأقصى علي الأئمة لتحسين مستواهم المالي والاجتماعي وتطبيق الحد الأدنى .

 كما طالبت النقابة بتطبيق خطة تنشيط الدعوة المقدمة من النقابة للاستفادة منها في تطوير الخطاب الديني وتنشيط الدعوة الإسلامية وإقامة دورات تدريبية لرفع مستوي الأئمة والدعاة .

وأضاف ” بليح ”  أن النقابة تطالب بسرعة النظر في القرارات السابقة والتحقيق في مال الوقف الذي تم إهداره في زراعة ” الجاتروفا “وكذلك سرعة النظر في تعيين العمالة التي تم تعينها بطريق الرشوة بالإسكندرية وحلون وأكتوبر وغيرها وتوزيعهم علي المساجد التي تحتاج لذلك وعودة عمال الزوايا من أجل المحافظة علي المساجد والزوايا ، كما طالبت بسرعة ضم المساجد للوزارة وعودة المساجد التي تم التصرف فيها لصالح جمعيات وجماعات وذلك من أجل ضبط ونشر الخطاب الديني الوسطي  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *