أخبار عاجلة

طب القناة تنظم مؤتمرا عن التطورات الحديثة في الخلايا الجذعية

تنظم الأقسام الأكاديمية بكلية الطب البشري بجامعة قناة السويس بالتعاون مع مركز التميز في أبحاث الطب الخلوي الجزيئي بالكلية مؤتمرا يبحث التطورات الحديثة في الخلايا الجذعية من خلال عدد من الأبحاث المعلمية والتطبيقية التي تناقش خلال المؤتمر. 
ويأتي المؤتمر تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس, وإشراف عام الدكتور أمجد مطر عميد كلية الطب البشري ورئيس المؤتمر ، وسكرتير عام المؤتمر الدكتور ياسر الوزيري رئيس قسم الفسيولوجي بطب القناة ، والدكتور فؤاد بدر أستاذ الوراثة الطبية بكلية الطب والرئيس الاستشاري للمؤتمر ومقرر اللجنة الإدارية الدكتورة سحر جريش .
وقال الدكتور ياسر الوزيري سكرتير عام المؤتمر أن المؤتمر ينظم للمرة الأولي بجامعة قناة السويس وأن الكلية تطمح لتنظيمه بصفة دورية مشيرا إلي مشاركة دولية في المؤتمر, حيث يشارك أساتذة من معهد الخلايا الجذعية من جامعة تولين بالولايات المتحدة الأمريكية ، كما يشارك في المؤتمر أساتذة من المراكز البحثية من مختلف الجامعات المصرية. 
وأضاف السكرتير العام أن المؤتمر يقام علي مدار يومي 29 و30 أكتوير ويناقش خلال اليومين حوالي 50 بحث معملي وتطبيقي حول الحديث في مجال الخلايا الجذعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *