أخبار عاجلة

بالصور.. رئيس مدينة كفرشكر يتفقد اقسام مستشفي المدينه

تفقد المهندس محمد الهادى رئيس مركز ومدينة كفر شكر أقسام مستشفى كفر شكر المركزى للإطمئنان على أحوال المرضى حيث قام بزيارة قسم الإستقبال والعنايةالمركزه وحدة الغسيل الكلوى التى تضم 156 سرير وتصادف وجود 125 مريض غسيل كلوى والتى غمرتهم الفرحة من اللافتة الإنسانية للزيارة والسؤال على أحوالهم.
وتم الإطلاع على سجلات حضور وغياب نوبتجيات الأطباء والتمريض,
حيث شدد رئيس المدينة على الأطباء بعدم تكليف المرضى بشراء أى أدوية ومستلزمات طبية من الخارج, فيما أوضح الدكتور محمد جوده نائب مدير المستشفى الذى رافقه فى الزيارة أن كافة الأدوية متوافره داخل المستشفى وبكميات كبيرة.
وأكتشف رئيس المدينة أن إدارة المستشفى تقوم بشراء شرئط قياس السكر وبعض الأدوية للمرضى على نفقتها الخاصة بسبب نفاذ الكمية الواردة من مديرية الصحة بالقليوبية وذلك من خلال صندوق الخدمات ومساعدات أهل الخير ولم يتم تسجيلها بسجلات الأدوية المنصرفة لعدم تبعيتها للأدوية المدعمة من قبل وزارة الصحة, اضافة الي تبرع العديد من أهل الخير للمستشفى بماكينات غسيل للكلى وبعض الأدوية لهم فى ظل تصريحات وكيل وزارة الصحة بالقليوبية بتوافر جميع الأدوية.
وطالب الهادى من الأطباء وإدارة المستشفى بضرورة تواجد الأطباء وهيئة التمريض فى كافة الأقسام مع حسن معاملة المرضى وعدم تحميلهم أى أعباء مالية من خلال شرائهم أدوية وإجراء تحاليل وأشاعات من خارج المستشفى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *