أخبار عاجلة

جولة ليلية لنائب هيئة التأمين الصحى بمستشفى المجمع فى طنطا

زار الدكتور محسن جورج، نائب رئيس الهيئة العامة للتامين الصحى، فرع الغربية، وكان فى استقباله الدكتور رائف يوسف، نائب وكيل الوزارة للشؤون الفنية، ومديرى الإدارات وبعض مديرى الوحدات.
وتفقد جورج، خلال الزيارة، المبنى الإدارى الجديد للفرع، والذى يحتوى على مكاتب إدارية للعاملين، وقاعة اجتماعات كبرى، وقاعة فديو كونفرانس، ومقرا للجنة الرياضية.
وأشاد بالمبنى وبمستوى الأداء الإدارى داخله، حيث ساعد فى جمع الإدارات المتفرقة والبعيدة عن مبنى الفرع فى مقر إدارى واحد، لتسهيل إنجاز الأعمال، والتنسيق فيما بينها، بقيادة الدكتور مجدى العشرى.
وقام نائب رئيس الهيئة العامة للتامين الصحى، أيضا، بجولة تفقدية لمستشفى المجمع الطبى والتى تعتبر من المستشفيات النموذجية على مستوى الجمهورية، وحائزة على شهادة الاعتماد كما قام بالمرور على مركز خدمة العملاء، وتابع آلية العمل به وأقسام المستشفى المختلفة، من عناية مركزة، والغسيل الكلوى، والتعقيم، وقسم قسطرة القلب، وغيرها من الأقسام الحيوية.
أثنى جورج على مستوى أداء الخدمة داخل المستشفى، وعلى تطبيق معايير الجودة، مقدما الشكر لفريق العمل على الجهد المبذول، مع حثهم على الحفاظ على هذا المستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *