بالصور.. حفل تكريم 282 من أبناء المحامين المتفوقين دراسيًا بالقليوبية

نظمت  نقابة المحامين بالقليوبية  ، اليوم الأربعاء ، حفلاً  لتكريم 282 من أبناء المحامين المتفوقين دراسيا  بكافة المراحل الدراسية من الابتدائية وحتى التعليم الجامعى  فضلا عن الايتام وذلك بقاعة فرحه بنادى  المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة  بحضور محمد ابو ليلة عضو مجلس  النقابة العامة  للمحامين عن محافظة القليوبية ومحمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية  ووائل توتو أمين الصندوق ومحمد عبدالفتاح وكيل النقابة واشرف عبدالغني نقيب القناطر الخيرية وأمام الصديق نقيب شبرا الخيمة  وأسر المكرمين.
وقال محمد ابو ليلة عضو مجلس النقابة العامة للمحامين ان زوجات المحامين يتحملن   مالا تتحمله أي أمراة وهم من يستحقون التكريم اليوم  لما يقدمونه من تضحيات من اجل اسعاد اسرهن وتقدمها ونجاج ابناءهن.
وقال محمود يوسف نقيب المحامين  بالقليوبية فى كلمته  إن التكريم يأتى للتأكيد على مشاركة النقابة وتدعيمها للمتفوقين من أبناء الاعضاء وتشجيعهم لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق .
من جانبه قال امام الصديق نقيب محامين شبرا الخيمة ان التكريم ًجري على مستوى ٣ نقابات فرعية وهى قليوب والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة  وتم منح المكرمين شهادات تقدير ومبالع ماليه رمزية وهدايا عينية لدعمهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *