أخبار عاجلة

وكيل تعليم الإسماعيلية يلقي كلمة وداع في احتفالية القيادات

القى المهندس سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية كلمة وة وداع في احتفالية تكريم قيادات المديرية و التوجيهات الفنية التى تميزت في حفل ختام الانشطة التربوية لهذا العام .
واشاد سرور خلال كلمته بجهود التوجيهات الفنية التى شاركت في معرض الانشطة الذي نظمته المديرية خصوصا وان الحفل نال اعجاب واستحسان الضيوف من قيادات الوزارة والمحافظة على راسهم اللواء ياسين طاهر المحافظ .
كما اثنى على استعدادات التوجيهات واداؤها خلال حفل افتتاح قناة السويس الذي اقيم في السادس من اغسطس الجاري . متمنيا ان يستمر العمل والاداء بنفس المستوى في السنوات القادمة .
ووجه وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية كل من عموا معه من قيادات وموظفين وعمال خلال فترة عمله بال‘سماعيلية والتى بلغت عام كامل وطالبهم بالتعاون مع القيادة الجديدة ومع مجلس امناء المحافظة ونقابة المعلمين .
مشيرا الى ان العملية التعليمية لن تكتكل الا بثلاث اضلاع هي مجلس الامناء كجهة شعبية والمديرية وهيئة الابنية كجهة تنفيذية و النقابة كجهة اشرافية .
كما كرم سرور عدد من قيادات المديرية واعضاء المطبعة السرية وادارة الامن والجمعيات الاهلية  وعدد من موجهي العموم والموجهين الاوائل للتوجيهات الفنية منها توجيه المجال الصناعي والتربية الفنية والاقتصاد المنزلي والمسرح و التربية الموسيقية .
حضر الاحتفالية فلك الديب مدير الخدمات التربوية بالمديرية و المهندس احمد المصري رئيس مجلس امناء المحافظة وعدد من قيادات المديرية .
يذكر ان من المقرر ان يصدر الدكتور محب الرافعي وزير التعليم خلال ساعات  اكبر حركة تنقلات تشهدها الوزارة على مستوى 19 محافظة من محافظات الجمهورية في منصبي وكيل ومدير مديرية تعليمية ومنها محافظة الإسماعيلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *