أخبار عاجلة

مجلس الوزراء يوافق علي إنشاء الادارة العامة للعلاقات الانسانية بوزارة الداخلية

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة المهندس ابراهيم محلب, على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بإنشاء الادارة العامة للعلاقات الانسانية بوزارة الداخلية.
ويأتى هذا القرار إنطلاقاً من حرص وزارة الداخلية على تقديم الدعم والمساعدة لكافة أعضاء هيئة الشرطة وإتساع مجالات إختصاصات إدارة العلاقات الإنسانية وتشعبها (رعاية أسر الشهداء- رعاية المصابين وعلاجهم بالداخل والخارج – تنظيم رحلات الحج والعمرة وإنشاء المصايف والمشروعات السياحية والترفيهية فى إطار الرعاية الاجتماعية والثقافية والرياضية لجميع أعضاء هيئة الشرطة من ضباط وأفراد ومجندين وموظفين مدنيين).
ونظراً لتعاظم حجم الأعباء الملقاة على عاتق الادارة فى المرحلة الحالية التى شهدت سقوط العديد من الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، فإن الأمر بات يستلزم أهمية تدعيم الكيان والبناء الادارى لادارة العلاقات الانسانية وتوسيع هيكلها التنظيمى، حتى يتحقق التناغم فى الادارة بين أقسامها وينعكس إيجابياً على قدرتها فى تحقيق أهدافها من خلال رفع مستوى الإدارة الى إدارة عامة.
كما وافق المجلس وافق مجلس الوزراء على إعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة 78.4 فدان من الاراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية غياضة الشرقية مركز ببا – شرق النيل – بمحافظة بنى سويف، لصالح الشركة القابضة لكهرباء مصر، لاستخدامها فى إقامة محطة توليد كهرباء بخارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *