أخبار عاجلة

اثار الإسماعيلية: نرجو عدم ادخالنا في تصفية حسابات شخصية

اصدر متحف أثار الإسماعيلية بيانا اعلاميا منذ قليل ردا على بيان من النقابة المستقلة للعاملين بالاثار نشرته بعض المواقع الاخبارية بشأن تحطم قطع اثرية تم نقلها بالأوناش  الى حديقة المتحف .
وقال البيان انه نظرا للادعاءات الكاذبة التى روجت لها بعض المواقع الاخبارية التى كنا نظنها صادقة ولم تتحرى الدقة والصحة فى مصدر معلوماتها و للاسف استبقت معلوماتها من  الكيان المسمى النقابة المستقلة للآثار و من اشخاص لهم خلافات مع قيادات الوزارة و يتم تصفية حسابات شخصية حتى ولو على حساب اكاذيب تروج على الشرفاء وتم الرد عليها من قبل اساتذة الترميم والاكاديميين المختلفين ردا علميا قاطعا فى هذا الشأن .
واضاف البيان انه  من جانبنا نحن متحف آثار الاسماعيلية نؤكد انه تمت الأعمال به تحت اشراف من قطاع الترميم وقطاع المشروعات و متابعة من قطاع المتاحف ومن الامين العام ومن وزير الآثار شخصيا.
و لكل من يشكك أو يتهم بلا ادلة سوى رؤية سطحية للصور بدون حتى تحرى صحة الادعاء ، ندعو الجميع لزيارة متحف آثار الاسماعيلية للتأكد من الافتراءات و الاشاعات الكاذبة التى يروج لها الحاقدون والكاذبون بلا وعى أو دليل .
 
واوضح البيان ان  هذا النداء موجه خاصة لجريدة الوطن و لوكالة الاونا الاخبارية لزيارة المتحف وتحرى الصدق قبل الادعاء .
و تابع البيان اننا لن نلتفت الى من يريد أن يفسد فرحتنا وفرحة أهالى الاسماعيلية بتلك الانجازات الضخمة و التى يشهد لها الجميع و سوف نمضى فى طريقنا الى النجاح و استكمال الأعمال بالمتحف وبذل كل الجهود من أجل الارتقاء بالمتحف للافضل دائما من أجل أبنائنا و حبا فى وطننا العزيز مصر .
و اختتم البيان ان المتحف يرجو  عدم ادخال اسم المتحف  فى تصفية حسابات شخصية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *