أخبار عاجلة

بالصور.. الإسماعيلية تتزين بأعلام مصر استعدادا لافتتاح قناة السويس الجديدة

تزينت  مداخل محافظة الإسماعيلية الواقعة بطرق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي والإسماعيلية بورسعيد والإسماعيلية الزقازيق  بأعلام مصر قبل اسبوع من افتتاح قناة السويس الجديدة .
كما تزينت  المنشأت و المباني الواقعة في محيط الطريق بأعلام مصر ايضا احتفالا وترحيبا بضيوف مصر والعالم الذين يشهدون حفل افتتاح القناة الجديدة .
 
فيما واصلت  محافظة الاسماعيلية  تنفيذ أعمال التزين والتجميل والتطوير و استكمل اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية متابعة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والذى يأتى فى اطار استعدادات محافظة الاسماعيلية لاستقبال هذا الحدث التاريخى والعالمى الكبير .
 
وتفقد المحافظ  اللمسات الأخيرة و ما يجرى تنفيذه من أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة للطرق والمحاور المرورية بمداخل المحافظة بداية من منطقة نقطة تحصيل الرسوم على طريق القاهرة – الاسماعيلية – بورسعيد وصولا الى منطقة عز الدين و الطريق الدائرى وذلك لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال التجميل والتطوير ورفع الكفاءة والنظافة العامة للطرق والشوارع والميادين والمحاور المرورية وتركيب الأعلام والأنوار الفسفورية ولافتات الترحيب بالضيوف.
 
 وقد تضمنت جولة المحافظ تفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة وصيانة المسطحات الخضراء وقص وتهذيب الأشجار وتركيب كشافات الاضاءة وصيانة أعمدة الانارة وطلاء البلدورات واقامة نافورات جديدة وتزويد الجزيرة الوسطى للطريق الرئيسى بشبكة رى حديثة ورشاشات لرى المسطحات الخضراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *