أخبار عاجلة

اشتباكات بالأسلحه النارية بين أنصار ومعارضي الرئيس المعزول فى معارك كر وفر بشوارع طنطا

نشبت سلسلة من معارك الكر والفر فى اشتباكات حامية فى الساعات الأولي من فجر اليوم الإثنين  استخدمت فيها الأسلحة النارية بين أنصار ومعارضي الدكتور محمد  مرسي رئيس الجمهورية المعزول بمنطقة شارع عمربن عبد العزيز وسط تراشق طوب والحجارة بين كلا الجانبين وأيفرت تلك الأحداث عن سقوط مصابين بمدينة طنطا .

كانت مسيرة حاشدة نظمها أنصاء الرئيس المعزول عقب الانتهاء من صلاة التراويج من مسجد الجندي  للتأييد شرعية الرئيس السابق والتنديد بالقوات المسلحة وما أسموه بالإنقلاب العسكري مطالبين بمحاكمة فورية لرجال الداخلية بسبب سقوط ضحايا ومصابين على أيديهم من زملائهم فى اعتصام رابعة العدوية بالقاهرة .

 وقام العشرات من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بإغلاق الشارع  المشار إليه فتم الاحتكاك بين المواطنين والاخوان مما ادى الى قيام الاخوان بأطلاق النيران والرصاص عشوائيا علاوة على تحطيم السيارات مما ادى الى حالة من الهلع والفزع بين السكان فقام عدد من الشباب بقذف الاخوان بالحجارة .

على الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد أسعد الذكير رئيس مباحث المديرية وتم الدفع بتعزيزات أمنية للفض بين كلا الجانبين وجاري السيطرة على الموقف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *