موظفة بصحة القليوبية تدخل في اضراب مفتوح عن الطعام

أعلنت موظفة بالإدارة الصحية ببنها الدخول في إعتصام مفتوح وإضراب عن الطعام داخل مكتب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية إحتجاجا علي نقلها و6 اخرين من الموظفات بالإدارة تعسفيا بسبب خلاف نشب بينها وبين مدير الإدارة.
وقامت الموظفة وتدعي شيماء مختار عابدين بالجلوس في مكتب وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الدكتور محمد لاشين طالبة بوقف إجراءات الإخلاء الإداري لها ولزميلاتها والعودة للعمل متهمة المسئولين بمديرية الصحة بالتعنت معها من اجل مجاملة مدير الإدارة الصحية.
اوضحت الموظفة المعتصمة انه نشب بينها وبين مدير الإدارة خلافا حادا في شهر فبراير الماضي بسبب توجيهه إتهامات اخلاقية لها الامر الذي رفصته وقامت بشكوته في مكتب محافظ القليوبية مما حد به إصدار قرار نقل لها وهو مارفضته ولم تنفذه ولكنها فوجئت منذ يومين بقيامه بإخلائها إداريا وتنفيذ قرار النقل رغم صدور قرار من وكيل وزارة الصحة بعدم تنفيذ النقل إلابعد الإنتهاء من التحقيقات في وقائع الشكاوي بينها وبين المدير والموجودة في عدة جهات تقوم بالتحقيق فيها.
وطالبت المعتصمة الدكتور عادل العدوي وزير الصحة بالتدخل وغرسال لجنة للتحقيق في وقائع الشكاوي والخلافات بينها وبين مدير الإدارة الصحية ووقف قرار النقل التعسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *