أخبار عاجلة

نيابة الشرقية تأمر بدفن جثث «الأسود وعصابته»

قررت نيابة ديرب نجم بالشرقية، بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، دفن جثة محمد الأسود زعيم عصابة خطف الأثرياء بمنيا القمح، بعد تصفتيه ومعه أحد أفراد التشكيل العصابى فى مطاردة مع ضباط الشرطة بإحدى الأراضى الزراعية بديرب نجم، وذلك عقب الانتهاء من التشريح، وتحريات المباحث حول الواقعة.
كان رجال مباحث مركز شرطة منيا القمح قد تمكنوا من تصفية محمد السيد هاشم، 40 سنة، ومقيم بندف بمركز منيا القمح، وشهرته محمد الأسود، فى تبادل إطلاق النيران بينه وبين الشرطة، أثناء تحرير المهندس المختطف من مزرعة والده.
وتمكنت من تصفية المتهم الثانى عبدالرحمن سعيد، فيما تمكنت القوات من ضبط المتهم الثالث المشترك فى واقعة الخطف.
كما أصيب مجند من قوة مركز شرطة منيا القمح بطلق نارى بالفخذ بعد تبادل إطلاق النيران بين الجناة والشرطة، وحالته الآن مستقرة بعد نقله لمستشفى الزقازيق الجامعى لتلقى العلاج اللازم.
كان اللواء مليجى فتوح مليجى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عاطف مهران، مدير إدارة البحث الجنائى يفيد قيام 5 مسلحين يستقلون سيارة باختطاف “أمير.ن”، 39 سنة مهندس، من مزرعة والده بإحدى قرى مركز منيا القمح، وأطلقوا أعيرة نارية أثناء الفرار به ما أسفر عن إصابة “محمد.ح”، 61 سنة بالمعاش، بطلق نارى بالساق اليمنى، وتم نقل المصاب لمستشفى منيا القمح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *