أخبار عاجلة

أهالى «كفر داود والخطاطبة» يقطعون الطريق

تجمهر المئات من أهالى قريتى كفر داود، والخطاطبة، بمركز السادات، حاملين الشوم والعصى، وقاموا بقطع الطريق الإقليمى “كفر داود – السادات”، وأشعلوا النار فى إطارات السيارات، احتجاجًا على تدنى الخدمات المقدمة من الوحدة المحلية.
وطالب المتظاهرون الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، بضرورة إقامة عدد من المطبات الصناعية على امتداد الطريق الإقليمى، عقب تكرار حوادث الطرق، التى أودت بحياة العديد من أبناء القريتين بالإضافة إلى تدنى باقى الخدمات من مياه شرب غير صالحة للاستخدام، وانتشار القمامة، وتدنى حالة القريتين.
وأكد الأهالى إصرارهم على مطالبهم، مهددين بالتصعيد فى حالة تجاهلها، مؤكدين غضبهم من تجاهل المسؤولين لهم، كما طالبوا بضرورة الاهتمام برفع مخلفات القمامة، وسرعة إنهاء عدد من المشروعات المتوقفة.
يذكر أن قرية كفر داود، مركز السادات، قد شهدت، الأسبوع الماضى، انقطاعا لمياه الشرب على مدى يومين، عقب اكتشاف نفوق كميات كبيرة من الأسماك، وتغير لون المياه إلى اللون الأحمر بترعة التواسى، المتفرعة من الرياح البحيرى، ورواج شائعات بنفوق رؤوس ماشية، وتسمم مياه الشرب، ولجوء الأهالى لشراء المياه من المحطات الأهلية بالرغم من عدم وجود أى محطات شرب بحارى على الترعة، حيث وصلت الشائعة لتسمم مياه الرياح البحيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *