تعليم القليوبية تتلقي شكاوي اولياء امور طلاب الثانوية العامة

تلقت اللجان المشرفة علي إمتحانات الثانوية العامة بمديرية التعليم بالقليوبية عددا من الشكاوي الخاصة بالإمتحانات اليوم. حيث تقدم عددا من اولياء الامور بشكاوي لإدارة قليوب التعليمية بوجود غش جماعي في لجنتي أسماء بنت ابي بكر وقليوب ع البنات كما إشتكت طالبات لجنة مدرسة الشيماء الثانوية بنات من تفتيشهن عن طريق الملاحظين الرجالو ليس السيدات مما اثار إستيائهن فيما إتهمت الطالبة فاطة أ المسئولين باللجنة بالتسبب في ضياع وسرقة هاتفها المحمول الذي تركته عند دخول اللجنة.
من ناحية اخري اشتكي عدد من طلاب الثانويه العامه بالقليوبيه من صعوبة امتحان مادة الجغرافيا، حيث وصف الطلاب الامتحان بالصعب والطويل مشيرين ان الامتحان لم يأت بشكل مباشر، وانه كان فوق مستوي الطالب المتوسط، فيما ابدي عدد من الطلاب ارتياحهم لسهولة مادة الاحياء فيما شكا عددا  قليل من النقاط الصعبه في الامتحان .
يذكر انه قد ادي 27 ألف و240 طالبا، صباح اليوم السبت،  بالنظام الحديث امتحانات الثانوية العامة بمواد الرياضيات البحتة ( التفاضل والتكامل ) لشعبة الرياضيات ومادة الأحياء لشعبة العلوم ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية في 75 لجنة على مستوي 12 إدارة تعليمية وسط إجراءات أمنية مشددة.
تم إخطار الشئون القانونية وتشكيل لجان لفحص الشكاوي والتحقيق فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *