البريد المصرى : تفعيل خدمة الحوالات الفورية مع البريد القطرى خلال ايام

بدأت الهيئة القومية للبريد تفعيل خدمة الحوالات الفورية مع البريد الفرنسي بعد نجاح تجارب التشغيل في القاهرة وبعض المناطق مثل شرم الشيخ حيث قام رئيس الهيئة باستلام أول حوالة قادمة من فرنسا بنفسه للتأكد من ان اجراءات التنفيذ تتم علي أعلي مستوي ، وذلك بحضور رفعت شبل نائب رئيس الهيئة لشئون المناطق البريدية ورمضان الجزار رئيس قطاع القاهرة.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف جمال الدين رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد ، اهتمام الهيئة الدائم بتطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء ولذلك قامت الهيئة بتفعيل خدمة الحوالات الفورية مع بعض الدول الأوروبية والعربية مشيرا إلي ان ذلك يتيح للعملاء صرف قيمة الحوالة من أي مكتب من مكاتب البريد المنتشرة بمختلف المحافظات مما يوفر عليهم الوقت والجهد.

وأضاف جمال الدين أن الهيئة تسعي إلي تقديم تلك الخدمة في الدول التي يوجد بها أعداد كبيرة من المصريين المغتربين حتي يستفيد بها عدد كبير من العملاء مشيرا إلي انه سيتم تفعيل تلك الخدمة مع الجانب القطري خلال أيام ليستفيد بها أبناء الجالية المصرية هناك .
وكشف رئيس الهيئة عن وجود مباحثات تتم حاليا مع البريد في روسيا لتوقيع اتفاق يتيح للجانبين تبادل الحوالات الفورية نظرا لأن مصر تتمتع بوجود اعداد كبيرة من السياح الروس مشيرا إلي ان الخدمة تقدم بأسعار تنافسية لكي يستفيد منها كل فئات المجتمع وأبناءنا في الخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: