أخبار عاجلة

تموين القليوبيه ينفي اضافة مواليد 2005 علي بطاقات التموين

نفى جمال السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، فتح باب الإضافة لمواليد عام 2005 على بطاقات التموين، مؤكدا أن إضافتهم حاليا مقتصرة على بطاقات الخبز فقط بشرط تقديم شهادة الميلاد.
وأشار السيد، إلى أن هناك حملات مكثفة للمرور على تجار الجملة والبقالين التموين لصرف السلع الأساسية للمواطنين قبل حلول شهر رمضان، وذلك بتعليمات من الدكتور خالد حنفى وزير التموين، مؤكدا أن الوزارة بصدد توقيع إتفاق مع المصانع وتجار الجملة بالغرفة التجارية لتثبيت كافة أسعار السلع الأساسية من الزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم، وذلك مقابل توفير الدولة لهم مبالغ من العملة الصعبة على السلع المستوردة.
من ناحية أخرى أكد وكيل الوزارة، أنه الآن يباشر عمله من المبنى الجديد، بجوار مساكن الموالح بجوار مبنى المعونه الأجنبية، بعد أن تم نقل المقر على مساحة 700 متر، بتكلفة إجمالية نحو 5 مليون جنية، ويشمل 4 طوابق، مشيرا إلى أنه من المقرر حضور الدكتور خالد حنفى وزير التموين، والمهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، للإفتتاح الرسمى فى بداية الشهر المقبل.
وقال السيد أن المبنى الجديد سيخفف المعاناة عن المواطنين، لأن جميع الإدارات بالمديرية كانت تبعد عن بعضها عدة كيلو مترات، والتى كان يعانى منها المواطنين أثناء إنهاء الإجراءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *