بالصور..افتتاح وحد إطفاء جديدة بقرية شطب بتكلفة 277 ألف جنيه

أناب المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط المهندس جمال عباس سكرتير عام المحافظة لافتتاح وحدة إطفاء قرية شطب التابعة لمركز أسيوط والتي تم إنشاؤها على قطعة أرض أملاك دولة بتكلفة تصل إلى 277 ألف جنيه وذلك لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة.. حضر الافتتاح العميد محمد الكردي مدير إدارة الحماية المدنية بأسيوط وسالم محمد رئيس مركز أسيوط والعديد من القيادات التنفيذية وأهالي القرية.
وقال العميد محمد الكردي أنه تم تزويد الوحدة بسيارة إطفاء كبيرة متعددة الأغراض بالإضافة إلى الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة وقام بشرح الإمكانيات والمهام التي تقوم بها في حالة الحريق والإنقاذ.
وأضاف أن هذه الوحدة تمثل نقطة الوسط بين الشمال والجنوب حيث لا يوجد وحدات إطفاء بدءاً من وحدة إطفاء محطة الكهرباء البخارية بمنطقة الحمراء بحي شرق مدينة أسيوط وحتى مركز أبوتيج لافتاً إلى أن هذه الوحدة ستخدم القرية والقرى المتاخمة في المقام الأول كما تدعم المنطقة الغربية حتى الوادي الأسيوطي والمنطقة الصناعية الغريب كطلب ثاني ونخطط لإنشاء وحدتين بقرتي دوينه والنخيلة بمركز أبوتيج. 
فيما أعرب أبناء القرية عن سعادتهم بافتتاح وحدة الإطفاء الجديدة وأطلقت النساء الزغاريد ابتهاجاً بافتتاح الوحدة التي تخدم قرية شطب وهي إحدى القرى الكبرى بمركز أسيوط.
من جانبه أكد جمال عباس أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط يولي اهتماماً كبيراً بوسائل الأمان والحماية المدنية للمواطنين خاصة في القرى لافتاً أنه سيتم افتتاح وحدتي إطفاء بقريتي درنكه والمطيعة قريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *