ريال مدريد يتجه للتعاقد مع بينيتيز والتخلي عن أنشيلوتي

أكد أحد المسؤولين داخل نادي ريال مدريد أن فلورينتينو بيريز رئيس النادي يرغب في التعاقد مع المدير الفني الإسباني رافائيل بينيتيز الذي يتولى تدريب نابولي الإيطالي في الوقت الراهن، لتدريب الفريق الملكي في الموسم المقبل.
وقال مسؤول داخل النادي إن فلورينتينو بيريز اتخذ قراره بالاستغناء عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يتبقى له عام إضافي آخر في تعاقده مع النادي الملكي ويرغب في الاستعانة بمجهودات بينيتيز، الذي تلقى اتصالا من إدارة النادي مؤخرا لاستطلاع رأيه في هذا الموضوع.
وبدأ بينيتيز البالغ من العمر 55 عاما مسيرته التدريبية في قطاع الناشئين بنادي ريال مدريد، قبل أن يتولى تدريب بعض الفرق الكبيرة مثل فالنسيا وليفربول وانتر وتشيلسي ونابولي، الذي ينتهي تعاقده معه نهاية الموسم الجاري.
ويدرك نادي ريال مدريد أن بينيتيز، في حال قبوله تولى الإدارة الفنية للفريق، سيكون له مطلبين قد يعرقلان إتمام الاتفاق النهائي. وسيكون المطلب الأول لبينيتيز الذي توج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2005 مع ليفربول الإنجليزي، الارتباط مع النادي المدريدي بتعاقد يمتد لثلاث سنوات، وهو الأمر الذي لم يقدم بيريز على القيام به طوال 12 عاما، مدة رئاسته، إلا مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو. وسيتمثل المطلب الثاني للمدرب الأسباني في أن يكون هو صاحب القرار في شراء أو رحيل اللاعبين، وهي الأولوية التي حرص بينيتيز على تحقيقها طوال مسيرته التدريبية، إلا إنها تتعارض بشدة مع سياسة بيريز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *