محافظ البحر الاحمر يبحث مع وزير النقل مشروع القطار فائق السرعة

عقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر والمهندس هانى ضاحى وزير النقل اجتماعا  استعرضا خلاله مشروع القطار فائق السرعة وبدء عمل المكتب الإستشارى الأسبانى وإضافة مرحلة القاهرة الغردقة .
كما إستعرضا محافظ البحر الأحمر ووزير النقل إستكمال أعمال الأمن والسلامة بالإضافة إلى مناقشة خطة رفع كفاءة الطرق التى تربط بين مدن المحافظة .
وخلال اللقاء تم استعراض أهم مشروعات الطرق المستقبلية وموقف الطرق الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة . ومن جانبه أوضح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر إن محافظة البحر الأحمر من المحافظات، التى تحتوى على أكبر شبكة للطرق، مؤكدا على إهتمامه بكافة أعمال التوسعة والرصف بمختلف مدن المحافظة ، مؤكدا على أهمية تنفيذ كل المشروعات فى أسرع وقت وخاصة إزدواج طريق سفاجا – مرسى علم لما يمثله من أهمية مستقبلية بالمحافظة .
وأكد المحافظ أن هناك لجنة مكبرة برئاستة مكونه من أعضاء من مركز إدارة الأزمات بالمحافظة للمرور الدائم على كافة الطرق ومخرات السيول وذلك لضمان حماية الطرق والحد من الحوادث لما تمثله هذه الطرق من أهمية كبيرة فى نقل الإمدادات لمحافظة البحر الأحمر .
واكد وزير النقل  أن محافظة البحر الأحمر من أولى المحافظات التى سيتم زيادة الإهتمام بصيانة كافة الطرق بها وتنفيذ ذالك فى وقت قصير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *