وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية وزارة المالية ترفض صرف حافز 200 يوم للإداريين

صرحت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية فاطمة خضر أن العاملون بالإدارة التعليمية بمختلف مراكز المحافظة يواصلون إضرابهم لليوم الرابع على التوالي بسبب عدم صرف حافز 200 يوم بسبب تعنت المسئولين بالوزارة المالية وتقاعس وكيل وزارة المالية بالمحافظة عن نقل صورة الغضب العارم فى صفوف الإداريين .

وأكدت “خضر ” أن وزارة المالية تعنتت عدم صرف من حوافز العاملين باالتعليم على الرغم من ان ذلك الحافز يصرف وفق ما أكده المستشار محمد عبد القادر المحافظ السابق بأن المكافئة تصرف حسب الأجر الإضافي .

كما عبرت أنها فوجئت بدون مقدمات عدم صرف الحافز التى يعتمد عليها العاملين طوال السنوات الماضية  دون خصم أو حجب لها لافتة أنها خاطبت العديدمن الجهات أبرزها وزارة التربية والتعليم والرقابة الادارية والمخابرات ومحافظة الغربية  والاعلام والأمن القومي وأمن الغربية  وذلك لمساندة هذا الموضوع الخطير التي لا نعلم لماذا يتعنت  وكيل وزارة المالية  بالغربية  مصطفي حسنين في هذا الشأن  خاصة بعد اعلانه ان هذا  اوامر عليا    موضحة أن الجميع لا يعرفون من هم الذي يصدرون الاوامر العليا  له  ويتعمدون بخلق شلل واشتعال الازمة .

كما أوضحت ” خضر” أن وكيل وزارة المالية بالغربية أمر العاملين من المراقبين الماليين والوكلاء الماليين   بانسحابهم من مواقعهم  من الادارات بمديرية التربية  والتعليم  والذي ينتج عن ذلك توقف كل شيئ بما فيه المرتبات  ويصبح التعليم بالغربية  لا وجود له ومتوقف بأمر من لانعلم أمره .

وكشفت مصادر موثوق بها أن وكيل مديرية وزارة المالية بالغربية شيخ ملتحي ينتمي للقيادة جماعة الإخوان المسلمين وهو المتسبب في عدم صرف المكافأة لإثارة غضب العاملين وإحداث بلبلة بينهم وخلق شلل تام بالتعليم حسب ما اعلنو قيادات  الاخوان بعمل شلل فى جميع مؤسسات الدولة لحين عودة رئيس الجمهورية المعزول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: