أخبار عاجلة

اتحاد شباب الأقصر يستدعي ” سعد ” لإنهاء المشروعات المتوقفة

في إطار المرحلة التي تعيشها مصر عقب ثورة 30 يونيو التي شارك فيها اشخاصاً من مختلف الأطياف والتيارات السياسية والتي تستوجب تشكيل حكومة تسيير أعمال لإدارة هذه الفترة الإنتقالية لحين القيام بإنتخابات رئاسية مبكرة .
صرح أحمد عبادي المنسق العام لإتحاد شباب الأقصر بأن هناك ضرورة قصوي لوجود قيادات في المحافظات لإدارة الموقف لحين تعيين محافظين لذا يطالب الإتحاد بعودة السفير عزت سعد مرة أخري إلي منصبه لفترة انتقالية وحتي يعلن عن التشكيل الجديد للمحافظين.
جاء ذلك نظراً لما ينتج عن تعيين محافظ جديد في هذه الفترة والتي سيستغرق مدة وقدرها 6 أشهر علي الأقل لدراسة وضع المحافظة والتعرف علي قضاياها واحتياجات مواطنيها.
جدير بالذكر ان عزت سعد في اثناء فترة قيادته للمحافظ قام بالبدء في بعض المشروعات الهامة التي تستوجب إنهائها لأن تعود بالخير علي ابناء وأهالي المحافظة مثل فتح فرع لجامعة جنوب الوادي بالأقصر والتي بدأ العمل فيها بالفعل ومن المفترض تبدأ العمل رسمياً بداية من العام المقبل والتي ستكون بديلاً للسياحة إلي حد ما بالإضافة أيضاَ إلي الإتفاقيات التي عقدها مع دول مثل اليابان والصين بهدف تنشيط السياحة وعودة الحياة لها من جديد بجانب استكمال مشروع طريق الكباش وتأمين الاقصر بالكامل بكاميرات مراقبة لضبط الأمن فيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *