أخبار عاجلة

دعوات للقوي والحركات السياسية بالغربية للإحتشاد بالميادين للحفاظ على مكتسبات الثورة

دعت الأحزاب السياسية والقوي والحركات الثورية بمحافظة الغربية أنصارها ومؤيديها إلى المشاركة فى فعاليات مليونية اليوم الإثنين تحت شعار “الإصرار على ثورة 30 يونيو ” وذلك بالاحتشاد فى ساحات وميادين مراكز طنطا وبسيون والمحلة وكفرالزيات وسمنود .

ومن ناحية أخري طافت مركبات توك توك شوارع مدينة كفر الزيات تدعو المواطنين إلى الخروج والاحتشاد في مسيرة تنطلق من أمام مسجد الست زكية عقب صلاة التراويح مساء اليوم  للتأكيد علي شرعية الشعب والحفاظ علي الثورة من مخططات الإخوان بخطفها بالهجمات الإرهابية  .

وأكدت حركة  ” تمرد” عبر مكبرات الصوت في الساعات الأولي من صباح اليوم المواطنين على سلمية المسيرة مطالبة أبناء وشباب المدينة بالخروج والمشاركة للتأكيد علي أن ثورة 30 يونيو ثورة شعبية وليست انقلاب عسكري بحسب الحركة .

كما أكدت القوي الثورية المتمثلة فى حركة شباب ثوار طنطا الأحرار والتيار الشعبي عن مشاركتهم فى مسيرات حاشدة تنتهي بساحة الشهداء بديوان المحافظة لاستكمال أهداف الثورة ومواجهه الحركات الشيطانية التى ينتهجها الإخوان لزعزعه استقرار الدولة .

كما دشنت الحركات السياسية بالمحلة وخاصة تمرد والإلتراس وشباب حركة 6 إبريل وائتلاف شباب الثورة الشرارة لجان شعبيه للتأمين ساحة ميدان الشون خشية اختراقه من اعضاء جماعة الإخوان المسلمين بعد الاشتباكات الداميه التى شهدها محيط مساحة ميدان البندر أمس بين مؤيدي ومعارضي الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية المعزول بارادة شعبية

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *