أخبار عاجلة

زراعة القليوبيه : تم اغفال الدور الذي قامت به المديريه بقرية ميت العطار ببنها

أعلن محمد سامي، وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، اليوم السبت، أن الحملة الأمنية التي شهدتها قرية ميت العطار ببنها كان لمديرية الزراعة مجهود كبير بها، مشيًرا إلى أنه تم اغفال الدور الذي قامت به المديريه بالتعاون مع قوات الأمن داخل تلك القرية.
وقال وكيل الوزارة: تمت مشاركة أجهزة وزارة الزراعة المختلفه بالمحافظه لإزالة زراعات الموز بقرية ميت العطار ببنها، مشيرا إلى أنها كانت مأوي للخارجين على القانون، وكانت تستغل في أغراض إجرامية.
وأضاف وكيل الوزارة أنه تم فتح الطرق المؤدية إلى ميت العطار مرة أخرى وإزالة أسوار كانت تحيط بالمزرعة بطول 700 متر وإزالة البوابات الخرسانية المؤدية إلى عذبة الكلافين بالقرية، وأيضا الأبراج الخرسانية التي كانت قد تم بناؤها لمراقبة التحركات و3 منازل مسلحة.
وأشار سامي إلى أنه تم الاستعانة بلودر جهاز تحسين الأراضي والوحدات المحلية والقطاع الخاص في تلك الحملة، كما تم الاستعانة بالشكوش الدقاق الخاص بوحدة تحسين الأراضي لإزالة الأعمدة الخرسانية والمسلحات الموجوده بالعزبة بمشاركة عدد كبير من رجال الزراعة والوحدات المحلية وجهاز تحسين الاراضي وجهاز حماية الاراضي بالمديريه والإدارة الزراعيه ببنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *