أخبار عاجلة

للمرة الثانية خلال أقل من ثلاثة أسابيع..‏الإمام الأكبر‬ يتفقد معهد و مدينة البعوث الإسلامية

للمرة الثانية خلال أقل من ثلاثة أسابيع , فاجأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد ‫‏الطيب‬ ‫‏شيخ الأزهر‬ الشريف اليوم الأحد ‫الموافق 29 مارس الجارى , ‏معهد البعوث الإسلامية‬ لمتابعة سير الدراسة والوقوف على مدى تنفيذ التوجيهات الخاصة بحل المشكلات التي رصدها فضيلته خلال زيارته السابقة.
كما قام فضيلة الإمام الأكبر بتفقد ‫‏مدينة البعوث الإسلامية‬ للبنات والمطعم وأماكن الإقامة، للتأكد من مدى صلاحية الأطعمة والمعلبات والمشروبات التي تقدم لطالبات المدينة، واطمأن بنفسه على طريقة إعداد وطهي الطعام، ومدى النظافة بمطبخ المدينة.
وأكد فضيلته خلال الزيارة أنه يجب توفير المناخ المناسب للدراسة مع كل سبل الراحة للطالبات الوافدات من كل دول العالم واللاتي قَدِمْنَ للاستفادة من علوم ‫‏الأزهر الشريف‬.
وفي ختام زيارة فضيلته وجَّه الإمام الأكبر بتشغيل حضانة رياض الأطفال لاستضافة أبناء طالبات مدينة البعوث مشاركة من الأزهر الشريف في تخفيف العبء على الدارسات حتى يتمكَّن من التفرغ الكامل للدراسة.
رافق الإمام الأكبر خلال زيارته لمعهد ومدينة البعوث كلاًّ من: فضيلة الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، و الدكتور محيي الدين عفيفي أحمد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، و الدكتور محمد الأمير أبو زيد، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *